Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic)

Home > Other > Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic) > Page 14
Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic) Page 14

by Tina Johnson


  "شكرا".ورد عليه الضبابية.

  وعندما لم يخرج من السرير,هانتر ادرك انه ربما ينبغى ان يغادروا. "ساذهب الى المطبخ واصلاح بعض الافطار اثناء الاستحمام.يوجد هناك روبها القضائي فى الخطاف الموجود على الجزء الخلفى من باب ان المد اكثر بينما اغسل ملابسك او تجد شئ."

  غادر جالسة فى السرير كانت تدندن اثناء توجهه الى المطبخ.انه لا يريد اكثر من الان,لان زميلا يمكن تجربة محبطة الى حد لا يصدقه عقل اذا شقيقته رواية صحيحة.انها بلا توقف عن الذهاب بين مانون يريدون امضغ لها لمنصب مزعجة,القفز عنه كل دقيقة.وتساءل عما اذا كان ينبغى ان شقيقاته للمشورة.

  ذهب الى الثلاجة واخرجت بعض البيض ولحم الخنزير المقدد وقررت الحديث لشقيقتيه قد يكون اسوا شئ يمكن ان نفعله فى هذه الحالة.ما نحتاجه فعلا هو وسيلة اقناعها بالبقاء طويلا لمعرفة ما اذا كان قد تم بالفعل زميله ام لا.

  انه بالتاكيد تنجذب اليها.انه تم تصويرها عارية فى الدش كان ماديا فوريا.نعم,اجزاء بالتاكيد انها زميله الان فقط ان تقرر كيف قلبه ومخه توقفا عن رايه فى هذه الحالة.التنينات اختيار برفض ماتى اذا تتنافى تماما,ولكن عندما ذهبت بضع مئات فقط,الى جانب اشقائنا وشقيقاتنا المزعجة التى تتحكم فيها الام احيانا من الافضل عدم الالتفات الى انخفاض زميل له فى متناول يديك.

  انه يسير بخطى ثابتة بينما المطبوخة.

  ****

  وكان الضبابية فى الدش,تنظيف والاوساخ الدماء الجافة.لم تكن ادركت كم جرح كانت عندما جئت الى هنا امس لكن الارهاق قد وقعوا عليها.لم اكن اعتقد انها من ارتجاج فى المخ,ولكن راسها بالتاكيد الان,بالرغم من انها لم تشعر امس.فلا بد انها تعمل على الادرينالين نقية دون قصد.

  منزله يشبه القلعة داخل الحمام ايضا الجدران الحجرية اعمدة خشبية عالية مرايا كبيرة بحوض استحمام مع سلالم يتنحى فيه كان كبيرا بما يكفى لشخصين.كان الحمام على دش مصنوع من الحجارة, هما رؤوس دش منفصلة للسيطرة على عمليات الرش الفوهات على طرفى نقيض فى دش مقعد حجرى فى الشرق.ويبدو مثل القتل,لكنها لم تر ضرورة castleوالضباطوالاسلحة.

  انهتsoapingلاعلى مشطوف.بعد ان تحولت المياه انها وجدت نفسها مسح بالفوطة الجافة البشكير وذكر ووضعها.تنظر الى نفسها فى المراة يرى ان البشكير لم يمنحها الحماية اذا اراد الرجل بالاسفل ايذائها.ولم تعرف عنه شيئا سوى انه يبدو انها وضعت فى السرير تنظيف معظم التخفيضات سحجات.

  ويمكن رائحة ميستى بالوعود الخنزير الطهى طوال الطريق بالاعلى,اغلقت عينيها لدقيقة,ادركت كم من الجوع.لا ينبغى تناوله منذ امس فى وجبة الغداء,بدا فمها الماء.

  نسيت شئ اخر دقيقة,تجعل نفسها التفكير فى الغذاء.توجهت الى الاسفل ليستوضح نجد المطبخ.

  عندما تشم رائحة بيكون بالاسفل اخيرا اقوى,تجولت فى باب مزدوج الدخول الى المطبخ المحترفة التى بدت شبه اكبر من وحدات سكنية باكملها.

  "Wow".وقال المليئة بالغيوم حتى ان قصر الاب لم هذا الخيال.اضطلع كبيرة بما فيه الكفاية,ولكن لم اهتم كيف استهوتهم المطبخ,كان اكثر فائدة.كما انه اكثر المطاعم من الطهى.

  "روائح جيدة." وقال الضبابية معه لانها سار المطبخ تقف بالقرب منه حيث كان قلى عن بقية لحم الخنزير المقدد.وقد طبق بواسطة فوطة ورقية على العداد انه ضبط قطع لجمع الشحم.

  واضاف"امل ان المقرمشة."وقال لها. "الخبز المحمص فى الفرن,ينبغى ان يتم ذلك فى اى لحظة اذا كنت."واشار الى فرن امتارا قليلة عن قذف لها اليدmitt.

  "اه بالتاكيد".وقال له الضبابية وانحدرتmittenيدها الى.تستخدم عادة فقط ومحمصة يبدو قليلا على الافطار,ولكن لانها لا الطبخ,قررت ان الابتسامة فقط موافقة.لاحظت اثناء وضع الوعاء التوست الجزيرة فى الشرق انه لا يبدو ان هناك اى مكان ميكروويف ومحمصة خبز كهربائية او فى المطبخ.اذا,كانت تختبئ.

  فجلست على كرسى الجزيرة شاهدته انهاء طهى لحم الخنزير المقدد.تولى الجامعة الى امتصاص حط.حدد فيه بيكون فى امامها,وسحبت طبق البيض ترك اباءه الاحتباس الحراري فى الفرن تحت الموقد كان الطبخ.

  واضاف"ان يكونوا اكثر من الفرن."وعلق المليئة بالغيوم عندما انتزع فضية وبعض الزبدة والمربى من الثلاجة.

  "عادة لا اطهى بالنسبة لاى شخص اخر غير نفسى عند خواتى لزيارة ياخذون على المطبخ.اخبرتها هانتر",بينما قام قطعة من لحم الخنزير المقدد فى فمه.

  اخوات وكم من الاخوات لديك?"ساله الضبابية اثناء فاصوليا قطعة خبز محمص قليلا.

  "خمس فتيات.جميعهم متزوجون , معظمهم من الاطفال متعددة.انا الطفل للاسرة."بينما تتراكم ومربى الفراولة على قطعة من الخبز.

  وتابعته مبهمة بعض البيض على راس والمربى استاءت بعض.فكرة تمزج البيض والمربى معا لا تبدو حسنة,ولكن كان ياكل,لا يبدو انها اشعار له بالمرصاد.

  "ماذا حصل?"وقال لها بعد ان قضى معظم البيض ولحم الخنزير المقدد.فلقد لاحظ ميستى بالكاد ياكلون الخبز المحمص حتى ترك اباءه معظمه.

  "عندما كنت اقود السيارة على الطريق التى امر مخيف كليف,غزلان قفز الى الطريق وانا انحرف لتفادى اختباء والتوجه فى ذلك المنحدر واصطدم الصخور على الجانب الاخر".لوحة مبهمة دفعها عن بعد تناولهم ثلاث قطع من التوست و زوج قطع لحم الخنزير المقدد.

  "لذا,فانا افترض سيارتك لن نبدا هانتر"اخبرها انه بدا التقاط الاطباق القذرة الشطف لها فى الحوض.

  "فانا متاكد انه بلغ.لم يكن لدي اي استقبال الهاتف الخلوى على طلب المساعدة,حاولت الاتصال الثلاثية مرة ووجدت المنزل,لكنهم لن ساعدونى.اعتقد حسابى انتهت عندما توفى ابى ووضعوا كل ايراداته على الانتظار الى ان نحل المسائل.ذهبت مع اننى بحكم الخطوة قرض الام اتمام المدرسة,ابى لم يغير ارادته الطلاق.كنت فى طريقى الى الذهاب لرؤية ان الحديث عن الوضع عندما اصبح كل شئ خاطئ."قال له ان تنهد مبهمة,ووضع راسها فى يديها وحاول التنفس �
�لحظة.لقد شعرت بان الغالبية.

  "ان سيارة السحب بيتى,واستطيع ان نظرة."وقالت انه هنتر المجفف الاطباق بعد الغسل ووضعتهم فقط.

  واضاف"انكم بذلك ما مجموعه غريبة?"ولقد غض الضبابية فى مفاجاة.

  "لم تجر العادة,لكنك والجروح والفتاة التى فى مازق,هبطت فى قلعة بلدى نوع الاستاذ لى ان تقديم المساعدة هانتر",وسكتوا يستدير ويواجه.واضاف"دعونى اتناول بعض المكالمات الهاتفية.اراكم اذا كان بامكانى ان تجد بعض ملابس افضل يمكننا فى هذه الفوضى,كانت خطوة الام تتوقع انت انت فى حاجة للاتصال لها ابلغها انت بشكل جيد?

  "لا,انها لا تعرف انا اجى.اردت التحدث اليها شخصيا,لا عبر الهاتف,لا اعتقد انها تصبح,لكنها تريد وهم يقولون:لا انا اذا كنت واقفا امام منزلها.اننى بحاجة الى قرض , يمكننى ان تدفع مرة اتخرج المدرسة."وقال له الضبابية وصمد والشعور الشديدة والالم من تركها واحتقان تحطم بالتاكيد اليوم.

  "لذا لا يدلى افتقدكم جميعا المخرج هنا?"سالتها هانتر.

  ميستى شعور شعور تتربص ودفعها,لم يتم الا مؤدبون ومتعاونون,لكنها لم تكن متاكدة تماما انها تريد ان نعترف بان احدا لن نفتقدها اذا اختفت.

  "لبضعة ايام على الاقل,اننى كنت متوجها بهذه الطريقة,الانسة لى اذا لم يظهر مرة اخرى فى المدرسة".ميستى اخبره بدلا منه.

  "هل تريد الاتصال باى شخص ثم سالها?هانتر"والذى انقلب على المغادرة.

  "لا اليوم,اقدر المساعدة."وقال له شعور الضبابية متوترين قليلا كان بمفرده.لم يقتصر على اى رجل قبل ماعدا اقربائها الاب.

  ****

  وقالت هانتر بالحفرbackpackوحقق اصيبت ملابسهم معها,وان ظهوره على ملابس عملية فى ظهرها.اخرجsundressصغيرة.وقد وضعت ثلاثة قمصان زى الشمس فى ظهرها,فلا بد انها فى حيرة,تصور ان يتجول بعد الحادث لم يدرك مدى اصابة امسكت تم الحصول على المساعدة.

  هانتر شعرت نحث لحمايتها,حتى من نفسها.كانت فى حالة لا يكون يتجولون الان دون رقابة حتى انه متاكد من انها لا للتلف اكثر مما يبدو على السطح.ولم يوقع اى رائحة نزيف داخلى,لكن ذلك لم يكن يعنى الكثير لم يفق من هذا القبيل على الاقل مائة عام كان من الناحية العملية.وتساءل عن ماهية الامور يقبلها.انها صغيرة الفم انه يريد ان يضحك.دائما تبدو خطيرة,وتساءل عما اذا كان هناك شخص قدمت نقطة ابتسامتها,اراها سعيدة.

  انهى تطلق شركة السحب ثم شركة النظافة كما ان امدادات الى منزله وطلب منهم تقديم المزيد من الملابس.فنظر نظرة فى حجم الجينز والقمصان,وسرد الاحجام قبل ان ينهيها.هانتر لم تتوقف على اعتبار انها قد تولى السلطة مباشرة دون ان يطلب رايها.

  عاد بالاسفل للعثور عليها ووجدت ميستى يتجول جميع لوحات على الجدار.بعضها قديمة جدا تقول احقادا على وجه الخصوص فى هو فى شكل التنين اخته قد رسمت قبيل ترك اباءه المنزل.وكان الشئ الوحيد الذى اخذ معه عندما كان يغادر منزله شاب بالغ كنز الاولى التنين.اخته قد وضعتها فى الاطار الخشبى انه فى وقت لاحق من ذهب.فى يوم من الايام,فقد علق على المغارة التى اختبا فيها عليه,لكنه الان بفخر فى منزله,فلم يجد بعض من كنوز صاعدة الى المطالبة منزله ما ادى الى مقتله على الفور.التنينات دائما تركت بصماتها على الامور.وكان لها.

  "هذا جميل,لم ار ابدا اى شئ مثل هذا من قبل,فانه يبدو شديد الواقعية لدرجة ان يدك عنه انه فخور,ننظر كيف يمسك براسه.جناحهspanمهمة هائــلة,يجعلك ترغب تلمسه لمعرفة ما اذا كان مثل ناعمة اخفاء بقرة,او ان كان لديه صعوبة مثل السلحفاة.الجداول"مبهمة اخبره,انتقلت الى ابتسم له.

  "جميل"قد انخفضت,بباليه تعريض اعلى اجزاء من الصدور.هنتر كان مشغولا ننظر اليهم عندما رد,الا انه لم يتحدث عن اللوحة.

  "كان الفنان?"مبهمة فساله الظاهر غافلين عن سقوط المزيد من الثياب مفتوحة,واشارت الى الصورة.

  "اختى مطلية."م...هنتر قد قال"e"تقريبا,وفاجا نفسه. "نعم,تنين نبيلة ولكن وفخر الكائنات واتصورdragonمثله سيعتزون ان اجنحة واخيرا كبيرة بما فيه الكفاية لنقله لاى مغامرات اراد التجربة".

  ضحك الضبابية.احبها.انا كنلاحظ اخر لوحات بموضوعات التنين فى جميع انحاء المنزل,اختك الطلاء كلها?".

  "الشرق الاخت الكريمة الرسام.ولم معظمهم,نعم.عندى الكثير من التصوير العلوى,لا التنينات طبعا.اننى احدث هواية.هل لديك اي الهوايات الاستمتاع?هانتر"المشتركة معها شيئا من نفسه شخصية لمعرفة ما اذا كان سيحصل على مشاركة المزيد حول نفسها.

  "لا,على الاغلب التركيز على المدارس.احب الحيوانات.ولحسن الحظ ان قضاء طوال اليوم مع الكلب سعيدة يمرحون فى جانبى او استجم مع قطة من الجلوس الى جانبى".ابتسمت له.

  واعتبر هانتر اجابتها للحظة,وتساءل كيف انها تشعر اذا شاهدت دراغون,فلقد قط قبل الحيوانات الاليفة لم يحرص,لكنه لا يرى جالسة امام الموقد فى دراسته مستندا على الكلب,لحمايتها عندما لم اكن هنا.انه يعتقد دائما الكلاب ابكم نوعا المخلوقات التنينات والقطط يتقاتلون على السلطة كثيرا,وهذا هو السبب فى انه لم يكن لديه اى فكرة عن مدى ثلاثة من شقيقاته تزوج القطط اذرع التبديل.

  ويبدو انها الى صوره وتمتع بخيال ولكن يعجب بخيال اليوم يختلف عن الواقع.انه قرر ان يغويها ويدخلها قبل كسر الواقع.تاكد من انها كانت فى طريقها الى تحبه معه وتحت لجر ماتى السندات قبل واخبرها الحقيقة.

  كانت حقوق وليس شيفتر,حتى يمكن ان ترفض اصدار السندات قبل ان تتحقق.انها تماما قبولmateبوند.معظم اذرع التبديل يعلم ماتى بوند,ستقبل اذا وجدت امكانياتها ماتى مقبولة.ولكن قد ذعر.كان بحذر اذا كان يريد الاحتفاظ بها.

  تطرق لا شعوريا وتسبب لها شعرها وتوغلت قطعة من شعرها بين اصابعه.ناعمة جدا, glintedفى اضواء عندما تدحرجت.انه يريد دفن اصابعه فى شعرها تحك وجهه.وكان الوليد مصاص دماء عن الذهب لم يكن التحق ابيض اشقر,انها اشقر محمر الذهب مثل حانات الذهب فى الكهف.

>   وتساءل عن ما يفكر فى الكنوز.لم يبدو نوع الجشعين النساء القلائل اللاتى اذهب الى منزله شقيقته ارسلت طريقه عبر السنين اجتذبت ثروته وحجم منزله على واحدة قد لاحظت يوما اللوحات اخته قد فعلت,اغلى مكسب,وهو امر لا يمكن استبدالها.

  وقد جمدت الضبابية وهنتر غافلين عن عينيها كل كبيرة مثل نظرت الى له.وبدات بسحب عباءته سقطت معها بشكل كافى لاظهار لونduskyحلمتيها.وعندما بلغت حتى تسحب من شعرها يديه خطوة الى الوراء,فدفعت بالحائط,يشبه بالذعر عندما اخيرا الغزلان تقريبا نظرت فى وجهها.

  واوضح ان المهاجمين الغرائز ركلة جزاء وانه خطوة الى الامام.

  ****

  حدق الضبابية فى الجدار,الشعور البحث فى ظهرها.ان تشعر بالهواء الذى تهب عليها الجلد المكشوف وبلغ اكثر المخدرات لها وروب لتغطية نفسها معا على الرغم من ذلك فى وجهه,انه لم يتصرف عنيفة.

  انها لا تستخدم الرجال يبحثون اليها جميلة او مرغوب فيه هنا كان ينظر الى شعرها وكانها اروع شئ على الارض.وهى تدرك ان ثدييها قد كشفت فى الغالب الا انه كان يركز على شعرها.كانت مرتبكة.الذى لم تكن متاكدا مما اذا كان ينبغى لها ان يشعرن بالرعب,او اذا كان من عقدة عنقها الشعور بسعادة من تاثيره.انه قريب جدا انها رائحة له.رائحة مثل الجلد والصابون ولحم الخنزير المقدد.

 

‹ Prev