Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic)

Home > Other > Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic) > Page 20
Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic) Page 20

by Tina Johnson


  "بذلك?اكثر متعة فقط حيث تجد هنا جميع ويت هانتر"علت وجهه ابتسامة,ثم سحبه بقوة لها حتى الاشرطة استغلالنا لها. "يمكننى ان نشترى لك جديد فقط عارية."

  ميستى تنهد بس انما بخلع ملابسها,قطاع المياه الدافئة,لمس بشرتها اصابعه يكدس فوق لحمها لانه سحب اللباس اسفل جسدها لها يحنون اليه.تستطيع الجرى لاحقا.الان تريده.

  وشدد القبلات على بطنها وعندما انخفض الى ركبتيه,وافراج ارجلهم,انه يميل راسه بين ساقيها وضغط على شفتيه لها المنشعب.العثور على موطن الداء بين ساقيها الحساسة,بدا الضغط على لسانه.على بعد دقائق معدودة,انه ميستى وانين الاسمى جسدها ضد وجهه.الجمع بين اصابعه,ادخل عليها وهى داخل منزلها بينما لزيادة متعة اخذ حافة مزلزل الجماع.

  ساعل قليلا حيث الضبابية استنشاق بعض الماء لانها قد عقد وحبست انفاسها وكان مركباتهم واستنشقوا الهواء فى بعض من برش الماء فى وجهها.هانتر فتعوذت وربت على ظهره ثم واخذتها وان لف ساقيها فى خاصرته.تدفع الى دش دخوله وجعلها حب ضد الجدار الدش

  واضاف فى مراحلها جلد رقبتها والكتفين حيث اندفعت فخذى له ضد جسمها يستخدم يديه دعمها منحنيات والوزن.توفر المياه slickness ,جامدا اصوات اجسادهم عندما انزلقت ضد بعضهما البعض قد ميستى لاصدقائها الضاحكين قليلا.

  "غريبة"همس اليها هنتر انه استمر القبلات على جسدها يديها تشابك فى الشعر الرطب.

  "يبدو جامدا عجلة الماوس"ثم عندما الاتجاه دوى صوت صرير غير عادى,توقف.سحب,انقلبت معها حول حتى ثدييها تضغط ضد الجدار القرميد دخوله من الخلف.

  "اقل من الكلام اكثر الخيانة"يهدد بانه"فى اذنها واستولت على حفنة من شعرها من وراء عقد فى المكان.من جهة اخرى حصلت على لقبها الورك ساعد جسدها,حرك ضد كوك اخذ من الخلف.

  احب الضبابية الشعور وزنه ضدها الطريق الواسع كوك حكه مباشرة داخل.وكان لها يرتجف خلال لحظات على شفا اخر هزة الجماع عندما سمعوا قرع الباب توقف.

  "صائد?"والدته من الجانب الاخر من المدخل.

  ان خنق الضوضاء هانتر يتحرك داخل ميستى وجمدت.

  "يا امى?",منزعجا.انا فى الحمام. مع مبهمة".

  وكافحblushedمبهمة ضد هيئة صائد لكنه لم تترك لها. "هل ان يخبرها?"فوسوس له غاضبا.

  "كنت الاخوات لن يكون قادرا على تقديم حفل الزفاف.يبدو انه كان قصيرا جدا الاشعار لا يحصر هم وعصاباتهم,بل ترسل تحياتى"صاح والدته عبر الباب.

  "ان كل طالب?,هانتر"يفقدون شيئا فشيئا عن الاثارة ديك واخذة فى التناقص.

  "اه هوه" .وطالبت بالعودة ثم غادر الغرفة,غرفة النوم صفق الباب اغلق بعد لحظة.

  "صائد?"وقال الضبابيةwigglingضده.

  "ما قال هانتر"مبهمة?,لا يزال يقف بذهول ان امه قد تدمر وقته مع ميستى.

  "هل تعتقد انك تستطيع ان تترك شعرى?كنت تحطيم وجهى فى السيراميك."وقال له الضبابية فبدا يضحك تقريبا.ومن الواضح لحظة فسدت,هانتر نسيت ماذا يفعل,وان احتمالات انتشال يدونا ترك امر مستبعد.

  هانتر صراحها وتعزيزها.انا بجدية سنقتل وامى."

  والدته,سسى ان تتدخل فى كل شئ.لهذا السبب انتقل الى هنا يعيش بنفسه وتجنب امه.بينما شقيقاته اختارت منازلهم القريبة,فانه لم يستطع التعامل مع والدته فى العمل طول الوقت.

  "كيف يمكننا الزواج ثم ارسال منزلها?"واقترحت الضبابية امسكت الصابون او غسل نفسها. وقالت ان تلبس سروال اللباس فى كومة على الارض هنتر قد اجبرونى على زاوية الحمام.

  "الذى يعمل ايضا هانتر"اخبرها ثم لف ذراعيه حولها والصابون. "انا اسف.امى فريدة من نوعها.انها حقا لا نعرف شيئا عن حدود معظم الوقت,على الرغم من انها فى الغالب".

  "لا يكره اعتدته الصياد.اعتقد انها سيدة لطيفة جدا.فانا لا اريد ان اعيش معها.اعتقد انها اكثر من البقاء ترحيبها عندما يبدا غزو الفضاء الشخصية فى منزلنا."واشار الضبابية برفق,لم نكن نريد الصياد يصاب بالجنون فى شعور بهذه الطريقة عن والدته,بل انها تشعر ايضا الصدق المهم لهذه العلاقة. الى جانب الحدود.حدود صحية ام فى حدود القانون.

  خرجا من دش معا,ثم تجفيفها.وعلق عليها الضبابية الثياب المبللة على دش جدار يجف وذهبت بعض ملابس جديدة.انها صورة الانفاق حياتها مع هانتر,مواليد,يشيخ معه.تتولى انهم فى النهاية السن معا.الذى لم تكن بالضبط كم التنينات المسنين.فلقد وطمانها بما فيه الكفاية ان زميله لابطاء عملية الشيخوخة لها بحيث انه لن تعمر اكثر حتى انها حقوق.فلقد تمت ازالة الخرافات التى يمكنك ان احدا من التنين عض او اى شئ غريب المفاهيم.

  اعتقدت انها قد قامت بعمل جيد جدا فى معالجة كل ما القيت على حتى الان هنتر والدها,تخرجهم من المدارس. ولكن امه بالضباب?كانت تقود الى حافة يريدون الشديدة.كما انها لا تهوى شرب الخمور!

  هز راسها,يفهم امه.هذا هو قتل ابنها الوحيد كان متزوجا وهو طفل.انها حسنة,ولكنها تكفى هيئة مزدحم قليلا القوة التدميرية بكل ما حولها.لم يكن المطبخ الشئ الوحيد انها دمرت.امسكت ودفع سيارتها عبر هانتر باب المراب فى بسبب انها اصيبت بالصدفة على البنزين بدلا من الخروج.

  هانتر لعبت التوقف عن اى صفقة كبيرة,ولكن يمكن ان اقول انه مبهمة مستعدة للذهاب الى والدته ايضا.ان كادت جعلته بيغ ميستى لنقل حفل زفاف حتى اسرع بدلا من الموعد الاصلى الذى بنوه.

  على الاقل لم يكن سوى المعاناة من امه.ويبدو انها امراة جيدة.انها النوايا الحسنة.وعلى الرغم من انها حاولت الطلاء الصياد مكتب وتحويلها الى دور الحضانة عندما كان هناك الكثير من قطع الغيار غرف النوم بامكانه استخدام الكمبيوتر المحمول انخفضت اعمال هانتر وكسرت شاشة شديدة.

  هنتر قد قامت بارسال المزدحم على الرحلات الى صعوبة فى استعادة الاشياء.واحدة علىblue pearlسلسلة الذهب حجم معين,زوج احذية الاميرة الطراز مع ديكور وقلوب اللؤلؤ يمكن ان تذهب مع ميستى لباس نسائى.

  اى شئ لاخراج امه خا�
�ج المنزل ومن ثم لم تتمكن من العثور على شئ فى داخله تحديد المطبخ كلفه بضعة الاف من الدولارات,ولم يكن وثمن رفض.وهى حقيقة بمجرد ان يحدد من امه كسرت الحوض وغمر المطبخ.

  ولم تعرف انه لم يكن لديهم اى تصريف الفضلات تم حشو الطعام".هذا القانون سد الانابيب السوء الفيضانات فى جميع انحاء الارض لانها لكنت لاقيت الماء الجارى,فقد نسيت ان اعود الى المطبخ بعد استخدام الحمام.

  الضبابية لم تقصد الاضرار مع افكارها,لكنها بالتاكيد ان امه بحاجة الى ناظر.انهت على ذراعيها و ملفوفة حول هانتر نومهم.بدا غاضبا.يؤدى الضغط القبلات على ذقنه ابتسمت امى كملاك وقالت تصل اليه.

  وتابع"عندما تنظر منزعجة"همهم بكلمة وحصل لهassبهزل.

  هانتر شمها"الحق فى الجرى.والدتى فقط دش رائع المدمرة الجنس الان لديك ملابس".

  "يمكن قفل الباب,واستطيع دائما."مبهمة ثم علت وجهه ابتسامة عليه احتياطيا الى الباب.حبستها وبداتunbuttonاعلى قميصها الوجبة تبين لمحة من الانقسام.

  صائد عيون لمعت وانه خطوة نحو.ميستى اقلعت بسرعة عبر السرير هانتر قفز وامسك بها على خصر يصارعون معها على الارض.فحول ارتعد,عندما انتزع ميستى ضحك عليها فى المقام الاول معاصمهم ثم علق راسها.

  "تعجبنى الطريقة عقلك يعمل"ثم مزق قميصها الوجبة مع اسنانه,تحلق فى كل مكان الازرار

  كما اقترب يوم زفافها ميستى زاد متوترة.فى الصباح انها ستكون على ارتداء ملابس واحذية,عقد لؤلؤ والدته موجودة بالفعل وان يسير فى الميدان الراعى.انها حزينة والدها لن ياتى الى هنا,او بعيدا.

  دفعت هذه الافكار من رايها واجبرت نفسها على التركيز على ما هو مهم فى هذا اليوم.اعداد نفسها لتصبح زوجة الصياد صباح غد.تعالى واشهد معها العيادات البيطرية التجارية,لم ترغب فى شهر العسل تماما بعد.هنتر قد ارجا فى عطلة اعياد الميلاد.ومن خلال بضعة اشهر من الان,تعطيهم الوقت للاستمتاع ببعض مشدودةgallivantingبليس فى المنزل قبل ان اذهب الى بعض مكان مثير.

  علمت انها مبهمة لا تستطيع فعل ذلك.وقالت انها مستعدة.ان كانت متاكدة بانها وهنتر سيكون قادرا على انجاز اشياء عظيمة معا.كان داعما ومحبة وهو السماح لها بمتابعة احلامها.ماله لا يهم.اصيبت الذاتية,بل لانه لا يحتاج الى مال لم اشعر بانه مهتم بها لانها من دخله.انها جيدة.لا داعى له ,وكلاهما يريد البعض.

  معترفا بان لا يصح باكملها بنفسها,ادركت انها تحتاج المليئة بالغيوم.عاطفيا. واضاف اسعدها,جعلتها اضحك واكمل.انها دائما تطرح والتفكير المستقل بنفسها.تكبر معها ابى امسكت تعلمنا ايضا عدم الاعتماد على الدعم المعنوى.تعلم تعتمد على دعمها,هانتر ان هناك كانت احدى تلك الخطوات فى العلاقة التى اخذتها لبرهة.انها لا تدرك انها الثقة حينما حب والانفتاح حتى فى الـدق على صحتها النفسية فى الابواب المطلوبين.

  هانتر حقيقى العاطفية.انه على بعد ميل من الوصول الى كل جزء من مخها والمشاعر.كان مخيفا قليلا فى بعض الاحيان هذه صادقة الشفافية اى اسرار.وقالت انه لم يحكم على الرغم من ذلك,ان اعطاها نفس الاحترام اراد من زيارتها.التى سيكون اسهل كثيرا العمل الاضافى للضبط.

  وتساءل عما اذا كانت مبهمة كانت قاسية قليلا على والدته.المراة يعنى فعلا.تقرير الاعتذار عن ذلك فى عرسoffishعن انها عثرت على امه خارج المنزل سحب الزهور وزهور اخرى ان هنتر قد غرسها.وهى تضع فى قدور.

  "Uhmلا اريد ان اعرف ماذا تفعل?"سالتها مبهمة,اتساءل اذا كان يعلم هانتر والدته.

  "لم اكن اريد ان تقتل الزهور فى حفلات الزفاف,اتصور اننا يمكن ان تزين الزهور الحية ثم وانطلقوا بها عند الانتهاء."واضافت مبتسمة,مسح قفاز وجهها تلطخ الاوساخ على خدها.

  وتساءل كيف يمكن لهذه الضبابية احيانا قديمة تعمل امراة كانت12عاما احيانا مع المنطق.وقالت يعنى عادة بشكل جيد ولكن يبدو دائما وخيمة.

  "هل تعرف انك هانتر اجتثاث كل الزهور?"مبهمة طلبوا منها كانت تحاول عدم الضحك.

  "حسنا,ولكن لم اتصور اننى اقول له عندما وصلت كل ورود جاهزة غدا فى حفل زفاف.يمكننى اعادة زرع لهم بعد ذلك انه لن يعرفوا الفرق."يبتسم مبهمة.

  ماذا يحدث لو ان الورود والازهار تقرر يكرهونها استخراجها من الارض فى قدور?".

  سقط فى وجه المراة, ويبدو ان الفكر لم تحدث. "حسنا,اعتقد اننى سوف مدينون هانتر بعض الزهور".

  "اننى اقدر الجهود التى تحاول فى حفلات الزفاف الخاصة بنا,لكن لا اعتقد ان مجرد الجلوس والاستمتاع?"مبهمة وسالتها بهدوء,لا يريدون الاساءة للمراة.

  واضاف"بطفلها واخر من اولادى.اردت ان تفعل شيئا وانت بالفعل لا يتخيلون كبير,زفاف هكذا يمكننى مساعدتك." مبينا,انتباهها الى الوراء الزهور.

  وقررت الضبابية اسقطه وجد الصياد.وضحكت على نفسها عندما وجدته فى دراسته.فلقد طلاء الغرفة,وامر حاسوب محمول جديد للعمل,ولكنه ظل يشكو الغرفة لم يعد يشعر بنفس.

  تقبله على خده,ابتسمت له. "مرحبا,هل انت مستعد غدا?

  "بالتاكيد,خصوصا امى سيغادر بعد الزواج.اننى احبها ولكن انا مستعدة للذهاب"فزع.

  "افترض اننى لا ينبغى ان انبه الى ان عدم الرد عند السير الى الامام."مبهمة فبدا يضحك اقوى الان.

  صائد العيون كبيرة ثم تضيق فى ميستى. "ماذا نفعل الان?".

  "قررت اعتدته لاقتلاع كل الزهور الى حفل زفاف وبالتالى لم تقتل الزهور.وقالت انها وانطلقوا بها لاحقا".وتحاول ميستى حكه خدها الا اضحك عيون هنتر بدت كما لو كانوا على وشكpop.

  فهى تدرك الحقيقة زرعت منها بنفسى!اضع العمل الشاق فى اسرة ازهار!ما فى العالم هى التفكير?"هانتر قفز الى قدميه بدت مستعدة لاجتياح هناك واعطاء والدته قطعة من عقله.

  انتزع الضبابية ذراعه اوقفوه. "صائد فقط ليومين اخرين.التنفس.امك لا يمكن استبدالها,ولكن يمكن الزهور ساقوم بمساعدتك.ويمكننا ان نفعل ذلك معا اذا فشلت لها بشكل جيد?ويمكن ان يكو
ن اول مشروع معا".

  "كيف يمكننى الحصول على محظوظين لامراة لا يريد خنق امى?"قال هانتر وقبلها,تحاول ارتاحوا قليلا ثم هز راسه. "اريد ان يخنقوا امى".

  "انا لا اقول اننى لا اريد ان خنقها بحبل احيانا,ولكن يمكننى ان اقول لها.من القلب السليم.من الصعب ان تبقى غاضب على شخص حسن النوايا حتى ولو كانت طريقة تصرفهن يبدو...تنفجر قليلا."وقال الضبابية التفكير المطبخ البارود.

  "واود ان تجد امى لزوجها.من يستطيع ان يبقيها بعيدا عن المشاكل"فى ميستى.علت وجهه ابتسامة"زوجها طردها اليانع,او على الاقل لابقائها مشغول بما فيه الكفاية انها لا تستطيع نسف منزل اى شخص اخر".

  "مهما تقول"وقال هانتر يهسهس ووضعت يدها على صدره ومراقبة المكتب خلفه.واشارت باصابع الاتهام الى لعق شفتيها احد ازرار قميصه,ونواياها.

  "لا تتحدث عن امى,قال هانتر"عندما انتزع ميستى على خصر الطفلة الى مكتب سراحها.

  "قبلنى".ميستى قال له حياها يعودون.

  هانتر خفض راسه حتى فوق فمها. "بكل سرور".

  "مظهر جميل ميستى."الصياد,سسى اخبرها بانها انهت ضم الزهور فى شعرها المخطط تقود سيارتها الى الميدان انهم خططوا على الزواج.انا اسف اذا كنت قد جعلت الامور صعبة للغاية بالنسبة لك وانا هنا.مش قصدى ايضا".

  "انا مثلك,سسى.ولا يرجى لا اظن اننى غير راض عنك.علمت لتوى ان هانتر يحب منزله بطريقة معينة وانت تمشى على الكارثة. صغير." وقال مبهمة,ثم عانق محاولة لتليين كلماتها.

 

‹ Prev