Book Read Free

Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic)

Page 12

by Tina Johnson


  انه كبير بلاك دراجون جداول زرقاء كان يميل معظم المعايير التنين المثير للاعجاب,لم يكن الانسان نصف سيئا او حتى واخواتهم وامهم طمانه.ماذا يعنى شقيقاته لم تتزوج اى الذكور التنين بدلا من زملائهم انتهت اذرع التبديل للانواع الاخرى.فلم يكن لديهم اى فكرة اذا الشقيقات اخوته سيتخذ بعد امهاتهم او الناقل الاباء.اول تغيير وضع الحمض النووى على الحجر.وقد استمر منذ زيارته الاولى,انه يكاد لا يذكر.

  وفى حين انه تم حفر سنجبره تحت الارض كبيرة بما يكفى للطيران بما يكفى,فانه عادة تتمتع تحلق ليلا فى خصوصية ارضه.يمتلك الاف الافدنة فى التلال,وعاش اعلى الجبال حيث لن يجرؤوا على تعدوا عليه على الاقل لهذا الغرض.

  على مر السنين فلقد استثمرت فى العديد من الشركات هذه الايام وظل امواله فى سوق الاسهم,تبلغ محاسب ان معه عبر الانترنت والهاتف للعناية ماله والاستثمارات.فى هذه النقطة لم يكن بحاجة الى مزيد من المال بل هو تحدى الفوز ورؤية حسابه تواكب القيمة النقدية التى ناشدت التنين.

  عدم العثور على كنوز الذهب رغم هذا العصر اسوا انه قد تم.اخطا عهدكم القتال الدم عندما كان يعتقد ان التنين حقيقى انهم جميعا كانوا مختبئين فى هذه الايام.الان تستطيع الاتصال عبر البريد الالكترونى والهواتف المحمولة منتديات خاصة لم تعد لهم فى محاولة لتغطية كل بضع سنوات على بعضها البعض.بوسعهم الان ان البريد الالكترونى كل بضعة اسابيع.شقيقته كان رضيعا اخر مع زوجها.احبت مع ذراع النمر فى غابات الامازون استقريت قبل عامين.ذهب لزيارة حفل الزفاف,لكن كل من العناق والرضع خوفت الناس له.كان يعرف انه بعد سن الرابعة عشرة تزوجت ان معظم الذكور,لكنه لم نعثر على امراة لم تجعله المطالبة باعتبارها الكنوز.التنينات تزوجت من اجل حياة الذكور للعثور على التنين التى استرشد بها نفس ونحث على الذهبية لم ان تزعم بانها وحمايته والمحافظة على امانها.

  وكان طفل فى الاسرة على ان الاشقاء الكبار واحدا تلو الاخر من الوقوع فى مصيدة الحب والزواج.انه من الصعب تصور الذين حق المراة.انها امراة جميلة خاصة يتعاملوا معه ناهيك عن قبول انه شكل التنين على الناقل.واكتفى مهتمة فى النوع.كاف القضايا الاقليمية كما كان دون قتال التنين اخر على الذهب,ماتى ام لا.انه يحتاج الى ايجاد رفيق ولم يهتموا المال.

  ربما يحتاج الى الخروج.لشقيقتيه ابقى المتذمرة ان يجتمع بعض الاصدقاء او العائلة الموسعة بالزواج اذا مش هلاقى زميله.واكتفى لم تشعر بالحاجة.كان مودى,والتحكم فى الاقليم,انه لا يريد القتال طوال الوقت مثل فعله مع شقيقاته.لم يشا شقيقاته دعوه ياخذ طريقه.الامور كان والده قد قتل فى معركة بعد وقت قصير من ولادته حتى لم يروا والدته ووالده تتفاعل على عكس الاشقاء الكبار.وكل ما يعرفه كان يعيش مع امراة التنينات جعلته يريدون الهروب من المنزل بمجرد جناحيه قد وضعت حملها ثقله.وتلح عليه حتى امه عن العثور على شريك فى الاونة الاخيرة.انها الوحيدة التى كان الجميع بمنحه الوقت...ولكن مؤخرا انها كانت بعده ايضا.

  هانتر محفوف ذيله وقطعت على قسم من مكدس ذهبية وقطعا وجنوده فنبذناهم عبر المغارات مع ضوضاء.كان منزعجا.الذهبية وواساه عادة انه بدلا من ذلك لتبييض البشرة عن اسرته هنا وحدها.

  ولم يكن هذا يبشر بخير على العقل.

  ****

  "كيف هل هذا ممكن?"ولقد غض فى اللبس.ولم افهم. "لماذا لم يتغير?ولا معنى والدى مستعدة دائما كل شئ,لم تتمكن من ذلك?" .

  "لا اعتقد انه يعتقد بانه كان على وشك الموت مبكرا,لكنه حافل ربما يفترض انه اكثر."المحامى تنهد حكه بتسليم راسه الصلعاء:ثم عدل نظارته على انفه عندما بدا يتراجع على اوراق ومكتب بلوط الكبير.

  واضافت الصحيفة"ان الزوجة السابقة!"ردت الضبابية,باحباط.واضاف"لا استطيع ان المس بلدى حتى اتخرج اما الارث,ماذا سنفعل?".

  "احصل على وظيفة?"واقترح المحامى دون الالتفات.

  وقال"حتى لو حصل على وظيفة لكنت للعمل لمدة تزيد على العام وليس انفاق اى اموال مدرسة اروح."مبهمة يشعر بالاحباط.ان الاب فى مازق كامل من عدم تحديث.لم يكن حتى عن الاموال بنفسها انها بمجرد تخرج فى كلية الطب البيطرى لها درجة ولكنها لم استطع اكمال العمل التدريبى,وظيفة بدوام كامل,دفع جميع الفواتير غير المسددة,والتجنس تحافظ وظيفة دراسته.انها خطة وهذا اغضب تماما.

  "السيارة وكل شئ يدفع وفى اسمك.ستكون على ما يرام طالما انك تحصل على الدخل حتى الانتهاء من المدرسة,المنزل,العمل,وكل شئ كان اباؤكم انه لم يضع فى اسمك فى السابق,لا يوجد ما يمكننى القيام به من الناحية القانونية اذ انه لم يتغير."المحامى سلمها مجلد المستندات. "يمكن الطعن فى لو تحمل اتعاب المحامى القانونى,الا اننى لا اعتقد ان اردت الفوز فى طلاق لمدة ثلاث سنوات كان لديه متسع من الوقت لتغيير وصيته".

  "لا احتاج الى جميع اموال ابى,اريد فقط كافية لانهاء المدرسة".وناشدت معه على الرغم من انها كانت على علم بانها ميئوس منها.

  "اقتراحى? تذهب راجع الخطوة السابقة ام شخصيا اذا انها ستحصل اما ان يعيرك الاموال اتمام المدرسة,وشرف ابوك تمنيات لك التخرج.كنت على علاقة طيبة مع الطلاق,ربما لا مشاعر لك, ولم نكن السبب.هذا ما قاله.

  "لا,ولكن ابى بالتاكيد اعطاها سببا وجيها العداء مع كل الغش."وقررت ان تنهد الضبابية اجربه. "شكرا للمتابعة".

  الضبابية,ينوى الذهاب الى المنزل.وكان مابكويست الاتجاهات stepmomالبحث السابقة.وكان عدد قليل من ساعة بالسيارة عبر الجبال من كاليفورنيا الى ولاية اوريغون حيثstepmomالسابق قرر الانتقال الى بعد الطلاق.دوروثى ان مصاعب شديدة فى بيتها للشخص عبر الهاتف,واعربت عن املها فى ان دوروثى بعض ذكريات شغوفة لها او المشاعر بقدر كاف على الاقل لمساعدتها.

  مدرستها فى الطب البيطرى فى كاليفورنيا كان مكلفا جدا,فى حين انها تمتلك المال الكافى فى البنك لدفع الايجار والغاز وا
لاغذية فواتير الشهر القادم او نحو ذلك,فانها لا تمتلك ما يكفى من الفصل الدراسى باكمله.وقالت ان والد زوجها المال كل فصل دراسى عندما وافق على دفع بالكلية لانها لم تنفق واعربت كافية خلفها للتغلب عليها لبضعة اسابيع.اذا,وقالت دوروثى لم نعرف انها ستفعل.انها اوشكت على الانتهاء وبدء التدريبى.

  عندما كانت تقود الى المنزل وقامت بسحب الشقق السكنية التاجيرية كانت متوقفة فى الطريق,ولكنه لم يخرج.وهاجمت السعداوى شيغينوبو على عجلة سيارتها فى الاحباط.اولها الاب للذهاب قتل نفسه بعد مطاردة فتاة كانت اقرب الى سنه من بلده.ان الاب كان دائما لعوبا وزير نساء,لكنه كان طيب الاب معظم الوقت.انه على الاقل تظاهر بانه يهتم لمصالحها.وكان تشكيل الصندوق الاستئمانى على مكافاة تصل المدرسة...على الرغم من انها لم تكن له ضرورة سوى مساعدة بسعر المدرسة نفقات المعيشة لكى تركز,وسيتخرج فى وقت مبكر,حتى الان.

  وعلمت الضبابية احبتها والدها,على الرغم من العيوب والاخطاء.بدات فى البكاء.انها لا تعرف ما اذا اجن عليه محاولة لابهار فتاة اثناء تزلج,مما ادى الى وقوع شجرة الموت الفورى او عدم تحديد ارادته للتاكد من انها تم الاعتناء به بينما كانت فى مدرسة انه غادر وعدها.

  صرخة مبهمة تجعل نفسها حتى لا الدموع اليسار ثم مسح على انفها جلبة التوجيه دخل نجحتهم حقيبة السفر.بينما كانت منزعجا المدرسة شئ,انا متاكد انها مجرد جنون فى قتل والده.الذى لم تكن جاهزة تماما وحدها فى العالم.وقالت كنت منهمكا على طريق المدرسة لم تكن قد حان الوقت لكسب اصدقاء او الاختلاط, وقد امسكت فقط الاب.

  وهى محشوة زوجين من الشمس,والفساتين,والبلوزات الجيبات والسراويل فى حقيبتها,واعتبرت تاجير غرفة فى شقة طالب اخر ربما سيساعد فى دفع الايجار بما يكفى من العمل الجزئى يمكن ان تتخلص من شرائها.نظرت حولها.انها لا يفلق.وكان ستارك وجدران بيضاء جميلة بسرير باربع اعمدة مع لحاف عليها نقوش ان الاب اشترى منها الاحتفال الى الكليات.انها مرايا كاملة الطول بجانبها انها نادرا ما يبدو تزين فى نفسها.وكثيرا ما مبهمة الصغيرة على الكنبة يدرس كتابا عن صدرها , نادرا ما كانت نائمة فى سريرها.

  ميستى انتشال حقيبتها ونظرت فى مراة نفسها.كانت تبدو مروعة.عيناها مغلقتين poofy وتورم من البكاء,وشعر اشقرfrizzyسميكة كانت ملقاة فى الذيل منتبهة المهر الابيض الجيبات والسراويل قد تلطخ القهوة عليهم,فقد ازرق فاتح او بلوزة او زوج من الازرار ايضا الحبر البقعة.انها قد نسيت لرمى على صدورهمbraالضخم لم تكن بالضبط المنفصلة.وقالت كنت استيقظ المحامى لها لماذا كانت متاخرة.وقالت ان وفدها لم الانذار انطلقت ولم تلتفت الى التغيير.

  انها على الاقل الان يفهم سبب رفض المحامى فى ادارتها طوال الوقت امسكت يجلسون هناك.قميصها الوجبة لم تبق خيال بدون جيش بوغانفيل الثورى,لا سيما مع زرين فى عداد المفقودين.

  وقالت انها سحبت شركةdresserانسحب درج مفتوح رسما قميصا عليه صورة ميكى ماوس على انتشال الرياضية جديدة.وقالت انها وجدت زوج من السراويل نظيفة ووضعها على فوجدوها المتسللين.

  وقرر الضبابية فى حاجة الى توخى الحذر الشديد عند التعامل مع ما كانت تلبس قبل خروجها من المنزل.ملابس تشبه ملابس قذرةsluttyهو فى الحقيقة لم يكن الطبيعى الصورة.انها عملت جاهدة على التخرج من المدرسة الثانوية16والحصول على شهادة البكالوريوس فى سنتين فقط,اثناء الحمل الثقيل جدا من4سنوات منذ ثلاث سنوات.كانت على وشك تحويل23ولم تفعل اى شئ مثير فى حياتها.كانت المدرسة الوحيدة الهدف.وقالت ان وفدها كان ابى عن جانبية خطيرة ونبذل كل مرح اشياء خطيرة ان لم ترغب فى المشاركة.حقيقة كيف يمكن جعل الحياة اتساءل عما اذا كانت تريد القيام به نفسها اى تفضل بالضغط نفسها عن طريق المدرسة بسرعة دون السماح نفسها تعيش قليلا اولا.

  وقررت المليئة بالغيوم وعندما اكتشفوا طريقة للخروج من المدرسة انها قلقة من الراحة.وقالت انتشال حقيبتها بعد ضرب شعرها الاعادة لها ذيل المهر اذا لم تكن تريد ان تضع على مجموعة من المكياج,وجهها فقط الانظار نظرة مثلما كنت ابكى.

  انها استخدمت جوجل لايجاد دوروثى حصلت معلومات النسخة المطبوعة من الاتجاهات مع لاسناد البيانات فى جهازGPSمحمول باليد.وقالت يكاد ان بابها الامامى قبل ان تذكر انها تحتاج وفرشاة رجعت حصلت عليه.غير انها شقة بعد استرداد البند والقوا حقيبتها على المقعد الامامى من سيارتها.

  سوف تستغرق حوالى سبع ساعات من القيادة,عبر الجبال.وقالت انها تود الاستمتاع بالمناظر الخلابة.سيكون لطيف تصرف كل شئ الان.يمكن استخدام بعض الجمال فى حياتها,لحسن الحظ,هناك شئ اكثر جمالا من ثم على التلال الخضراء الغناء بالزهور المياه الزرقاء المتلالئة.

  ميستى تحميل كل شئ فى سيارتها,فحص الشقة مرة اخرى للتاكد من ان حبستها,ضبط المنبه قبل دخول سيارتها تمسك هاتفها المحمول على الشاحن فى سيارة ثم انسحبت من الممر.

  ****

  ميستى كانا يستقلان ساعتين و قد تمكنوا من الخروج من المدينة الى المناطق الريفية النائية.انها حب حقول خضراء كبيرة تلميح الجبال قبل.احبت الاشجار السماء الزرقاء المفتوحة.اصيبت للنوافذ رائحة الهواء مختلف هنا.نظيفة.واحاطت فى نفسا عميقا ببطء السماح لها التنفس.وقالت انها سمحت بان رايها التجول بينما كانت متوجهة فى محاولة عدم التفكير من الاب.

  وكان هذا النوع من المناطق ارادت اقامة ممارسة الطب البيطرى عندما تم التدريبى.وقالت انها تفكر فى القيام منزلية مع الاحتفاظ متفرغ المكتب اثناء ساعات محددة.تعرف الكثير من الناس لا تستطيع حيواناتهم فى خلال ساعات العمل,وقالت انها تفكر فى الجراحة مساء غد منزلية وساعات العمل خلال الساعات الاولى من المساء,مما يجعله اكثر واقعية الناس بيطرى بعد العمل.اذا كانت تعيش فى بيئة ريفية فى بلدة صغيرة حتى انها كانت تفكر فى اختبار يدها فى السماح لهم الاتصال �
�ها فى حالات الطوارئ.ولن تعمل فى مدينة كبيرة,انها لا تدخل اى من النوم,ولكن فى بلدة صغيرة بما يكفى قد عمل السماء يعرف السفر الى مدينة كبيرة الطوارئ الطبية خلال ساعات قد يعنى موت الحبيبة الحيوان.

  وقالت منحنية حول الطريق وبداوا يراس الجبال والاودية الطريق الصخرية تؤدى الى انخفاض كبير فى تسريح العمال مع المياه الزرقاء الصافية تحت مرمى البصر هو صورة جميلة وفى تصورها حوريات البحر والسباحة فى المياه اسفل وجعل ابتسامتها.امسكت احببت ليتل ميرمايد يشبون وقد احبت فكرة الحب الحقيقى,فانها لم تكن للتو الوقت للاولاد فى المدرسة.وكانوا تشتت وارادت فقط من خلال المدرسة اولا.وقالت ان وفدها كان ينعتونه لها ابى الا الرومانسية الجينات.وقالت انها كانت دوما اخبره انها فضلت الانتظار الصحيح,بدلا من المتعة مع كل الخطا فى العالم.

  ورات عينيها يرتفع والدموع فى فكرة ان الاب واطفالها يتحدث ويضحك,لم تر الغزلان تتقافز فى الطريق.بين ضبابية الدموع وهى تدرك شيئا صلبا امام منزلها,ونطر سيارتها بجد يحاول تفادى اصابة,وذهب وتحلق فوق الطريق,لحسن الحظ فى النطر الى اليمين وحطموا سيارتها فى الصخر بدلا من ارسالها يندفع نحو منحدر الى ما كان سيؤدى على الارجح الى وفاتها.

 

‹ Prev