Book Read Free

Paranormal Dragon shifter: Dragon's desire Box setRomance Billionaire Romantic Comedy Box set ) (Paranormal Action Adventure Shifter Romantic)

Page 21

by Tina Johnson


  "اعلم اننى لا استطيع مساعدتها." وقال ان الباحثين نوع سسى الحزن. "لم يكن والده دربى,لذا فاننى وحدها لوقت طويل جدا.لا اقصد ان الانفلات الامنى.ساذهب بعد العرس واتعهد".

  "يا سسى,فلستم بحاجة الى الذهاب بعيدا تماما,فى زيارة قصيرة فى بعض الاحيان اكثر من موضع ترحيب.علمت لتوى هانتر يحب ان الزهور,ليس لديها اى خطط بشان اعادة تصميم المطبخ حتى تقوم بتفجيرها."مبهمة فبدا يضحك عاجزة عن وقف نفسها. "انا ساعترف البارود فى فرن المرة الاولى بالنسبة لى.كنت الخلاقة.

  "حسنا,احيانا تجارب بلدى بشكل جيد واحيانا وخيمة.واعترف باننى ربما يجب ان نتمسك يحبون تجربة بلدى المطبخ".ضحكت مع مبهمة,اسات.

  "شكرا لك.اعرف انك تريد اكبر حفل زفاف,واقدر ان استطعت اترك العرس اردت دون مشاعره.الكثير من ام سيكون اكثر قليلا من الوحشية. "ميستى اخبرها املا تقول الصحيح.

  "حسنا,انا اصلاdragon.من الام فى القوانين,هذا النوع من هناك على وحش.ولكننى اعرف ما تعنيه.شكرا لك.اريد ابنى سعيد.جعلته سعيدا مما يعنى سعادتك ستكون هامة بالنسبة لى ايضا.ارجو ان يعلم."قال سسى واعيدها فتعوذت وربت على الكتف. "هل انت مستعد للذهاب الزواج ابنى?".

  "بالتاكيد. اريد فقط ان يجد حذائى."واضاف المليئة بالغيوم.

  "يا الهى. عرفت اننى نسيت شيئا."وقال يبحثون بخجل-سسى

  "لم احصل على احذية?"مبهمة طلب صدمة التمرير فوق وجهها,ثم بدات تهز راسها. "حسنا.بصراحة pinchy حقا جهازى احذية.ساذهب حفاة.فى حقل ملئ العشب الاخضر والزهور الجميلة.ساكون بخير".

  "القدرة على التكيف مع الاوضاع المدهش المليئ بالضباب.الصياد دائما فى طرقه,اعتقد انك ستكون له"تشييع الى سيارة الضبابية انها مستاجرة,ساعدها فى جانب الراكب لكى طردها لتلبية هانتر واحصل على عرض للعرائس على الطريق.

  "اعترف اننى عصبيين قليلا عن زوجته. الى التنين ولا اقل انا بشر.لا استطيع ابدا فترة,اطفالنا يمكن التنين"مبهمة لم افكر اسال هانتر.

  "نعم,اطفالك على الارجح اذرع التبديل.انه جين مهيمن.يجب عليك ام لا.مش مثل والقوميات الاخرى حيث كنت نصف انسان.لا يمكنك ان نصفdragon.اما انت دراغون,ام لا."التنين ابتسمت كما منحنيات المنحدرة على الجبل الى الوادى قليلا اكثر حدة من الضبابية يشعر بالارتياح.

  واضاف"هناك فرصة اطفالنا ربما يكون مجرد الانسان?"سالتها مبهمة,تحاول تشتيت نفسها المراة مجنون القيادة.انها اصابعها حفر بجانب باب السيارة معلقة على حياتك الغالية.

  "من غير المحتمل,ولكن اعتقد انه ممكن.نراها بين الفينة والاخرى,ولكن نادرا جدا"وقد حكت واخيرا دخلت المنطقة من الوادى,ميستى تتنفس الصعداء بعد.انهت القيادة فى الميدان حيث كانت مبهمة وهنتر متزوجة وتوقف مع السيارات التى كانت موجودة بالفعل.

  وقد تجمع صغير فى وسط الميدان.صائد بالفعل مع كل شئ اخر فى انتظار مبهمة.شعرت بعدم الارتياح عندما والانظار متجهة الى تواجهها الصياد الام ساعدها على الخروج من السيارة.

  "انك ان يبلى بلاء حسنا.اذهب والزواج ابنى,يجعلانه سعيدا."ولم تعط ميستى العناق مسح سريع صغير من عينيها,اوما المليئة بالغيوم.

  الضبابية الى السير الى هانتر الزهور فى حين لا يمكن تصوره.

  رجل توجه الى هانتر دفعه.راعى قفزت بعيدا الرجلين بدا يناقش.شاهد معركة مبهمة تندلع بالحركة البطيئة,بادر.كانت مرتبكة فى ما كان يحدث.وتبادل لمحات مع والدة هانتر قدمت نظرة امل امسكت اشرح لها ما يجرى.

  واكد ان"صائد ابن عمه.واحدة كنت قلقا بشانه. يبدو وكاننا فى معركة ملحمية دراغون هو التحدى هانتر عن يدك فى الزواج. واضافت قائلة ان الابله ساخر. "صائد سيكون وجبهته وجهه على الارض".

  "هل هناك بشر فى حفل زفاف?"همس مبهمة,قلقة بشانه.

  "راعى ولكنه كان التنين من قبل,الزفاف فهو يحدث فى الماضى.اذا كان هناك اى بشر هنا يعرفونه عن تنين وسوف الجنوبيــون صنعــا لو او ماتيس او افراد العائلة.سيكون على ما يرام.هانتر لن يغير اذا كان هناك خطر اى شخص اخر اكتشاف.والى جانب ذلك,الهواتف المحمولة وكاميرات الفيديو لم يسمح بها.وكان الضيوف فتشت قبل وصولهم.قد تبدو هذه الحماية,ولكننا لم نكن متاكدين من انه قد يظهر وجهه هنا ام لا,لا تريد مواجهة خطر لا تزال.من السهل ان ينكر على شاهد عن طريق الفم فيديو تماما امر مختلف".

  "لا يثق تماما البشر معرفة التنينات اما اذا?"سالتها مبهمة,يشاهد رجلان تؤديان الى بعضهما ذهابا وايابا ويصرخوا الاخر.احساس الالتفاف والسير بعيدا عن هذا السلوك الطفولى. "لماذا لا يجب ان تدمر عرسى?اعرف انه كان ينبغى ان وعمتى شاب(".

  "ان ينتهى سريعا جدا بمجرد عراة تحول القتال بسرعة هانتر",والدة وطمانها فتعوذت وربت على الكتف. "البقاء,دعوهم ينهوا هذا".

  "غبى".وقال الضبابية واقتحموا فى الحقل حتى وصلت الى الرجلين. "نوك هذا الان.كنت اذهب الى القس حتى نتمكن من الزواج".

  هانتر يحدق فى لواجباته,كانت شفته ينزف عينه بدات تجتاح فيها عمه قد لكمه.ابن عمه لم يكن افضل حالا.

  وانتم ,يمكنك الذهاب".وقال الضبابية تحدق الصياد ابن عمه.وعندما عم استهانته بالتهديدات لها انها رد فعل دون تفكير.وقالت ضربه معها الزهور. "الى"عرسى الدخيلة

  فاصابه مجددا اجابت ونظر شذرا عليه. "وهذا لذبحها الصياد لوجه جميل على بعد الزفاف صور هذا مما يجعلنى زهور بلادى لانك الخراب هما هذه البلهاء."

  وقالت مضروب له لكل بيان الحقائق معها الزهور حتى ان الرجل كان يضع يديه احتياطيا امام وجهه,صدمت على وجهه.

  "حتى لو كنت للفوز الذى لن,اود ان لا تتزوج اذا كنت اخر رجل على سطح الارض.تحتاج لزراعة الجحيم,ماتى بنفسك بدلا من تخريب الافراح الاشخاص الاخرين.يمكنك الجلوس على كرسى بهدوء, اسكت او يمكنك ترك.اذا اخترت الاقامة,من الافضل لك ان على السلوك الامثل او سوف تندم.انا دقيق?"مبهمة سيقف له,واشار الى ان طريق فلسطينيه ال
ان الزهور المحطمة هانتر عم ووقفوا تو الى اخمص القدمين معه.عينيها حرك غضبا فعلا اردت فقط ان يبقى فى ضربه على راسه معها الزهور.

  "نعم يا سيدتى",نسخ احتياطىgulped

  هانتر انطلق تجمع يضحك ثم مبهمة فى ذراعيه واحتضن. "لم اكن اريد ان انقل امام الجميع.شكرا لك على انقاذ لى".

  "لا تعود."قالت له ثم خففت لها عندما رات ان ارتالا من الدبابات والاليات العسكرية كانت شفته وتورمت عينه نصف مغلقة. "كنت يواجهها الفقراء,نرحل ضربه اكثر مع الزهور?".

  "لا اعتقد ان تخشى عليه جميلة بفعالية.لا اعتقد انه سبق له فى حفل زفاف العروس ابلغ قامته.هانتر"فبدا يضحك بصوت عال ثم توجه مبهمة الى الراعى. "هل انت مستعد للزواج?".

  نعم,لكننى ما زلت تريد خنق ابن عمه"لديك لانها رفضت فزع التخلص منها الزهور وحملوا باقة امام كسر مزق, اجرت معهم الى صدرها.

  تجاهل همسات من طفلها الصغير تفجر وتفتت اثنين التنين ركزت فيه على القس الذى اهدته نظرة فاحصة قبل طلب منه ان يبدا الاحتفال.

  "ايها الاحبة اننا نجتمع اليوم هنا...."راعى القول.هدا الحشد,وقريبا الصياد fogottenابن عمه كانت.الموافقة على الاقل منعهم من الانتقال امام اى شخص قد يكون"اثارتنى الطريقة.واضافت ان"اثارتنى الطريقة الى ادراكها عندما نفكر فى ذلك.لم اكن اريد ان التنين القتال, كان كافيا التنين.

  وركزت الاهتمام على الزواج من رجل احبته.وكان هذا اليوم.واعربت عن رغبتها فى معرفة هانتر به واحبته حبا,ستقف الى جانبه,ولو انها لم تتفق دائما مع ارائه او وسائل العمل,معه. واضافت ان يروهم ظهره عصا له. حتى لو كان ذلك يعنى الصراخ فى عائلته نفسها عند الحاجة الى وقف ذلك مدعاة للسخرية.

  "هل مبهمة,هانتر ليكون قانونا تزوج زوجها?"راعى اخيرا الى جانب انها الذى كان ينتظره.واضافprattledلبضعة دقائق اخرى وانها لتكرار كافة عبارة"افعل"للطلب هانتر سؤال مماثل.

  وفى النهاية,واعلن ان هانتر ان قبلة عروسه.وانتقل الى ميستى هانتر ابتسم فى امراة اخرق ابتسامة ان تقريبا كل مسرحية ننسى سبقت زفافهما.

  وقبل شعرها حتى لم يلاحظوا بتصفيق حار.عند الضغط على فمه ضد راتبها,ولا شئ موجود لكن اثنين منهم.سقطت المدمرة بالفعل زهور من يديها ملفوفة ذراعيها حول عنقه يتمسكون به.انها ترغب فى مغادرة وان يرحل معه الان.انها لا تريد الاختلاط او الاختلاط, اردت فقط ان تترك وحدها.فاهم شئ فى هذه النقطة.

  انها تناولت وفاة والدها اكملوا دراستهم وايه ام دى فتح العيادات البيطرية الخاصة.صائد القطعة المفقودة لاكمال حياتها.عرفت اشياء لن يكون من السهل دائما.سيتوجب عليهم التعلم والاتصال والعمل كفريق على مر السنين,ولكنها كانت على علم بانه رجل حياتها. دراغون,انسان مهما كانت. يبتسم فى فمه فى رايها شكل تسببت هانتر التنين لسحب والنظر.

  "ماذا يفكر?"همس لها خدها برفق.

  "انت,دراغون,رجل...كنت فقط التسلية.اشعر احيانا هكذا قليلا لدرجة انه لا يمكن الوثوق بها.ثم اتذكر اعتدته نسف مطبخك,ابن عم يحاول فى زفافنا,ينقلنى العائدة الى واقع".ميستى اخبره بذلك.

  "كيف اعدكم باننا اذا مضى لقضاء العطلات العائلية,لا يحدث فى بيتنا مع امى?"وهمس ثم قبلت جبينها وشدت يدها الى الضيوف.وكثيرون منهم مكاء و حتى بضعة صيحات الاستهجان التى كانت هذه الجزيرة هو خلجانها الضبابية صاح قليلا.انها استندت الى كتف ضد هانتر,شعرت ان لا شئ يمكن ان يدمر سعادتها.

  المقصود منها.

  "ام انك قد غادروا عند الزواج?"قال هانتر زفير وشهيق باحباط.واعرب عن ليلة العرس ووالدته ساعدت الجميع على المنزل وكل شئ.الا الان انها كانت واقفة فى غرفة المعيشة وعدم السماح هانتر ان زوجته الجديدة الى الفراش.

  "اعرف ولكننى اردت فقط فرصة للوداع اليكم شخصيا قبل ان اغادر".وقالت,استندت الى عناق الصياد.وقد الضبابية بالاعلى تنتظره. "واود اعلامكم انها حامل.يمكننى ان اشعر بذلك".

  هانتر جمدت ونظر والدته من الصدمة. "لا,لا يمكن ان يحدث هذا يمكن ان الصيام....?".

  "على ما يبدو.مبروك,ابى". والدته ضحك اعطاه قبلة على خده قبل ان يصعد حقائبها انها قد وضعت امام الباب الامامى. "انظر الي هانتر,او لن اغادر".

  "حسنا,انى قادم!"قال هانتر,وتعيل امسك اكياس الاخريين واخذهم الى سيارتها.يحاول ان يقرر ما اذا كان يجب ان نقول ان الضبابية الامهات الشكوك انه بالتاكيد لم يكن يعتقد وفدها تماما.

  "احبك هانتر,امل ان يجعلك سعيدا للغاية.كما اننى اشتريت ايها الرجال بعض اختبارات الحمل.فى درج فى الحمام.ثلاث حزم,حتى يتسنى لك اكثر من اذا كنت بحاجة الى دليل."ابنها سريعة بمعانقة ابتسمت له ثم هوت سيارة يستعدون للرحيل.وقال بوش"سوف افتقدكم.دعنى اعرف كيف تسير الامور او سيزور مجددا."

  "اننى اتعهد, ساطلعكم".هانتر وهو فزع تغلق الباب ولوح وداعا.انه لا يزال يشعر بالصدمة امه تخبره انها تشك ميستى كانت حاملا يحاولون اكتشاف ما اذا كان ينبغى ان نخبر ميستى الان او الانتظار حتى الصباح.

  يصعد توقفه لفترة طويلة تكفى امسك زجاجة نبيذ انه قد اشتروا فقط الليلة وحصل الزجاج.وقف على الدرج,ادرك اذا كانت حاملا,فانه لم يستطع اتخاذ النبيذ.اذا كان يشرب من ولم يسمحوا لها ايا كان قد شرح السبب فى ذلك.ترك النظارة وزجاجة بالاسفل,ذهب بالاعلى وادركت انه فى التحدث اليها.

  "مبهمة"ثم توقف فى المسارين عندما دخل الغرفة.كما وضع على السرير,عراة باستثناء بعضlaceالفخذ,ومسرحgarter -جوارب ولقد غض توا السيدة شانغى وامرها كدت انسى ما يقول.

  هل اعتدته اخيرا?"سالت,استاءت بعض. "لا يعنى اننى لا احب,ولكننى اريد منكم جميعا فى نفسى الوقت".

  "نعم,ذهب."وقال هانتر اغلاق الباب برفق خلف له قبل يسيرون فوق السرير الذى يجلس الى جانبها.تطرق ووضع يده على ساقها,تنظر اليها للحظة.

  اين النبيذ?اعتقد انك تضع بعض? لا احتاج الى اى الكحول ليلة عرس,ولكنى اردت ان الخبز ا
لمحمص." ساله الضبابية,وجلس,ثدييها واسفل لانها وضعت غمامات بجانبه على السرير.

  الصياد لا يسعنى الا شاهد كومة كبيرة وانحسار تهز ردفيها على المكان ثم نظر الى التسلية التعبير على وجهها.

  "امى تعتقد انت حامل."لم يقصد هانتر يستطيع ذلك,ولكنه لم يتلق حتى يدع ثيابها الجولة التى منحنيات(تقريبا,فتح فمه جاء.

  ضحكت حتى ميستى تقريبا ادركت انه كان جادا. "كيف يصبح ذلك ممكنا?".

  "حسنا,عندما قام رجل وامراة...هانتر"بداوا يرددون وانها قرصه له برفق.

  " كيف طفل.اعنى,وكيف يحدث بسرعة,وكيف نعرف اعتدته?"قالت ذلك الاستغراب معا يظهر الارتباك على وجهها.

  "ان اى حيوان اخر سيكون فى مقدوره ان يقول انت حامل.رائحة الهرمونات فى التغير.اعتقد انها تكفى حساس الانف بامكانها اشعر بذلك."وقال هانتر,تجاهلت.

  "لماذا تركت النبيذ بالاسفل?"سالته,وامض عليه رايها تترنح محاولة لتقرير كيفية التعامل مع هذه الحالة اذا كانت حاملا فعلا.الحوامل يمكن ان تغير الكثير من خططها وابدت رغبتها,ولكن اعتقدت انها تريد مزيدا من الوقت.حق الطفل فى بداية الزواج من شانه ان يجعل الحياة صعبة قليلا.

  "نعم.لنعرف بالتاكيد.وقالت امى تركت بعض الاختبارات فى الحمام.هانتر"تتردد.انه بالتاكيد لم يكن يريد معرفة هذه الليلة. "بصراحة انا بخير تخطى النبيذ,وقد تقوم باختبار فى الصباح فقط ليلة زفافنا الانفاق عنا.لا يمكن التاكيد على الاطفال او المستقبل الليلة.اعرف انك لو كانت ولن تتمكن من الاسترخاء والتركيز.ساذهب الصندوق من الاختبارات لك الان".

 

‹ Prev